هيونداي 10

  • النترا : اطلقت هيونداي النسخة الجديدة من النترا بعديد من التحسينات الداخلية والخارجية عليها لتعطيها طابع أكثر شباببية وعصرية، وزودت النترا الجديدة بمحرك مكون من اربعة اسطوانات سعة 1.8 لتر يولد قوة تصل إلى 145 حصان، واخر بسعة 2.0 مأخوذ من الطراز السابق لالنترا.
  • فيلوستير : اطلقت شركة هيونداي سيارة جديدة دخلت بها بفئة جديدة في عالم السيارت وهي سيارة هاتشباك باربعة أبواب، فهي تتميز بوجود باب واحد من جهة السائق وبابين على الجانب الاخر. زودت فيلوستر بمحرك جديد مكون من اربعة اسطوانات سعة 1.6 يولد قوة تصل إلى 138 حصان يعمل بالتناسق مع علبة تروس اوتوماتيكية من ستة نسب.
  • جينسيس: جينيسيس كوبيه هي سيارة رياضية اطلقتها هيونداي لتنافس العديد من السيارات الرياضية المتوسطة الأداء. زودت هذه السيارة بمحرك كبير مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف V بسعة 3.8 لترات يولد قوة 306 احصنة يمكنها من التسارع من صفر إلى مئة كلم/س بغضون ستة ثوان، مرتبط بعلبة تروس اوتوماتيكية.
  • ازيرا : ازيرا هي سيارة تمثل قيم الرفاهية لدى هيونداي، فهي سيارة فارهة مريحة كبيرة. حيث تتمتع هذه السيارة بشكل خارجي انيق ومدروس، وبشكل داخلي عصري وناعم، لتوفر أسلوب قياده مريح. زودت هيونداي سيارتها ازيرا بمحرك مكون من ستة اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.3 لترات يولد قوة 294 حصان يعمل مع علبة تروس اوتوماتيكية هادئه.
  • سانتافيه : اطلقت هيونداي النسخة الجديدة من سيارتها الـ(اس يو في) سانتا فيه. هذه السيارة تدخل تحت قائمة السيارات متعددة الاستعمالات أو الـ(اس يو في) فهي سيارة عملية وانيقة تتمتع بشكل هادء وعصري من الخارج وانيق وبسيط في الداخل، وزودت هيونداي سانتا فيه الجديدة بمحرك مكون من ستة اسطوانات سعة 2.2 لتر يولد قوة تصل إلى 194 حصان يعمل بالتناسق مع علبة تروس اوتوماتيكية سريعة التجاوب.
Call Now Buttonاتصل الان