كفرات كونتيننتال

كفرات كونتيننتال

كفرات كونتيننتال استحوذت على الحصَّة المسيطرة في شركة تيميك، وشركة دايملر كرايسلر لصناعة الإلكترونيات الإلكترونية، والتي أصبحت الآن جزءا من كونتيننتال أوتوموتيف سيستمز .

كما اشترت الشركة الألمانية المطاط والمطاط السيارات شركة فينيكس أغ في عام 2004،

ووحدة الإلكترونيات والسيارات موتورولا في عام 2006، حصلت كونتيننتال سيمنز فدو من شركة سيمنز أغ في عام 2007.

في الأرجنتين تعاونت مع فات في عام 1999 لإنتاج الإطارات للسيارات والشاحنات والحافِلات

وتصدير إنتاج مصنع سان فرناندو إلى بقية أمريكا الجنوبية، في عام 2007، بدأت الشركة في بناء مصنع في كوستاريكا لإنتاج مكونات توليد القوة لأمريكا الشمالية، وكان من المقرر افتتاح المحطة على مرحلتين، وفي نهاية المطاف تم توظيف 550 عاملا، كما تنتج كونتيننتال عجلات للدراجات (الجبلية) وتقدم باستمرار باطن المطاط لأحذية أديداس.

قِسم الدَّاخلية

تُنظم شُعبةً الداخلية في كفرات كونتيننتال إطار وحدات الأعمَال الخمس التاليَّة:

حماية الجِسْم وأمان المركبات التِّجارية وما بعد البيع الترفيه والإتصال أنظمة النقل الذكية الأجهزة وسائق السيارة وأمانه داخلها وقيادة عملية تطوير الإلكترونيات مركبات وتحكم المقصورة الأنْظِمة، مع البحوث والتنمية المواقع الموجودة في ألمانيا، سنغافورة، الهند، المكسيك، الولايات المتحدة، والصين، وكذلك في العديد من المواقع الأخرى في جميع أنحاء العالم، مما يتيح للوصول العالمي إلى ما يقرب من كل منطقة السُّوق.

موقع : سطحة شمال الرياض سطحة شرق الرياض / تقديرات الحوادث

عجلات دراجة من إنتاج الشركة

دخلت كفرات كونتيننتال صناعة الاطارات في أمريكا الشمالية مع شراء عام 1987، وتشكيل كونتيننتال العامة للصور. وفي ذلك الوقت، كان القاري تاليًا من مصنعي الإطارات الأخرى، مثل بريدجستون وميشلان، في سوق الإطارات الأمريكي.يقع مقر أقسام الإطارات شمال وجنوب أمريكا في مقاطعة لانكستر، ولاية كارولينا الجنوبية. ثم يقع مقر أمريكا الشمالية لقسم كاس  في أوبورن هيلز، ميشيغان، مباشرة شرق مركز العبور البحيرات الكبرى وأعلنت الشركة أنه اعتبارا من 1 كانون

الثاني / يناير 2006، ستنفذ تخفيضات ضخمة في الرعاية الصحية للمتقاعدين في جميع أنحاء البلد. وبعد دعوى قضائية، اتفقت الشركة واتحاد عمال الصلب المتحدة، الذين يمثلون المتقاعدين، على تسوية تقوم الشركة بموجبها بمواصلة تمويل الاستحقاقات.

 

Scroll to Top