سيارات هافال

سيارات هافال

سيارات هافال تابعة لشركة الصينية لصناعة السيارات  وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات نظام دفع أمامي، وتعمل شركة هافال باستمرار على تقديم سيارة بمواصفات حديثة ومتطورة، ثم مع مرور السنين يمكن ملاحظة التقدم في أداء السيارات المقدمة منها، وحسب أراء العديد فهي تعد افخم سيارة صينية في الأسواق، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم مواصفات هافال جوليان 2022 وأهم ما يميزها عن غيرها من سيارات  هافال جوليان 2022

يتكون محرك هافال جوليان 2022 من 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر، ويولد هذا المحرك قوة تصل إلى 110 حصان، ويقدر عزم الدوران بـ 210 نيوتن/ متر، ثم يقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات.
ومن الجدير بالذكر أن المحرك يعمل بنظام البنزين، حيث يصل معدل استهلاك الوقود إلى 13.7 كم/ لتر

التصميم الخارجي

تمتلك سيارة هافال جوليان 2022 على مظهر خارجي ملحوظ وبارز صُمم بدقة، فمن الأمام يمكن رؤية الشبك الأمامي يتوسطه شعار الشركة ويحيط به شريط من الكروم، ومصابيح أمامية LED تتصل بها فتحات تهوية ومصابيح نهارية DRL، كما حصلت السيارة على عجلات رياضية مقاس 17 أو 18 إنش حسب الفئة المختارة.

أما من الجهة الخلفية حصلت على مصابيح خلفية كبيرة وممتدة على جانب السيارة، وبحروف كبيرة يبرز اسم الشركة HAVAL على باب الصندوق.

وتأتي هافال جوليان ٢٠٢٢ بالأبعاد التالية: 

طول 4.472 ملم

عرض 1.841 ملم

ارتفاع 1.619 ملم

قاعدة عجلات 2.700 ملم

ثم عن ألوان هافال جوليان 2022 فهي كالتالي: 

أبيض (Hamilton White)

رمادي (Smoke Grey)

أسود (Golden Black)

أحمر (Mars Red)

أزرق (Azure Blue)

أخضر (Vivid Green)

موقع سطحة لنقل السيارات المتعطلة والمصدومة

هافال جوليان من الداخل

هناك شيئان يجعلان سيارة هافال جوليان ٢٠٢٢ عملية بشكل كبير، وهما: الحجم الكلي للسيارة، ومساحة التخزين، حيث أنها سيارة تتسع لـ 5 أشخاص بالغين بكل أريحية، كما أن مساحة التخزين في الصندوق الخلفي تصل إلى 430 لتر.

تُزين أطراف هافال جوليان من الداخل بإكسسوارات كروم باللون البرونزي زادت من أناقتها، وصُنعت مقاعدها من جلد فاخر وناعم الملمس، ثم صُنعت المقاعد في فئة هافال جوليان بيسك 2022 من مخمل متين.

وتتوفر في سيارة هافال جوليان 2022 المزيد من المزايا التي تجعلها سيارة مناسبة للعديد من الفئات، وهي كالتالي:

  • اتصال USB
  •  بلوتوث
  • 4 أو 6 مكبرات الصوت (حسب الفئة)
  • إضاءة ترحيب بباب السيارة
  • لوحة قيادة السيارة مضيئة

شاشة ترفيه قياس 10.25 بوصة

Scroll to Top