التيما 2013

أطلقت شركة نيسان عام 1993 سيارة التيما من فئة السيارات العائلية متوسطة الحجم ، حيث نجحت التيما -ومنذ انطلاقتها – في أن تكون واحدة من أكثر سيّارات نيسان مبيعاً، وقد قامت الشركة في معرض نيويورك الدولي للسيارات بكشف النقاب عن الجيل الجديد كلياً من التيما، لتثبت مكانتها السوقية بين سيارات الشركات الأخرى مثل تويوتا كامري وهوندا اكورد. شكل ألتيما الخارجي الأنيق يتضمّن صادماً أمامياً كبيراً مزيناً بشبك أمامي متوّج بشعار نيسان في المنتصف، مع إضاءة أمامية مصممة بعناية تعمل بتقنية الزينون، بالإضافة إلى أضواء ضباب مدمجة مع أضواء تنبيه أسفل الصادم الأمامي.

ويبرز تصميم نيسان التيما الجانبي الانسيابي الديناميكي من خلال الخط المتموّج الممتد من غطاء المحرك إلى الجوانب، والذي يتصل مع الجناح الخلفي المدمج بغطاء صندوق الأمتعة المزيّن بخطّ أفقي من الكروم، والذي يغطي مساحة كبيرة من الواجهة الخلفية. زُينت مقصورة التيما الداخلية بالجلد والبلاستيك والخشب، كما زُودت التيما بعجلة قيادة تحتوي على العديد من الأزرار التي تمكنك من التحكم بالنظام الصوتي المميّز من نوع BOSE، بالاضافة إلى أزرار للرد على الهاتف.

وزُودت نيسان التيما بكونسول وسطي بسيط التصميم يحتوي على شاشة عرض واضحة، متعددة الاستعمالات لعرض جميع المعلومات المساعدة، مثل نظام الملاحة والنظام الترفيهي الذي يحتوي على مشغل اسطوانات وراديو مع امكانية توصيل أجهزة ايبود.

Call Now Buttonاتصل الان