اطارات كونتننتال

اطارات كونتننتال

اطارات كونتننتال أيه جي  هي شركة ألمانية رائدة متخصِّصة في الإطارات، وفرامل أنظمة الإلكترونيات الداخلية، وسلامة السيارات، وتوليد القوة وهيكل مكونات آلات القياس وغيرها من قطع غيار السيارات والنقل، مقر الشركة في هانوفر، ساكسونيا السفلي بألمانيا. كونتننتال هي رابع أكبر مورد للإطارات. وتأسست في عام 1871 مثل المطاط الصانع كونتي-كاوتشوك يو إن دي الإيبونيت مماثلة لـCompagnie. بعد الحصول على في دي أو لوحدة السيارات.

موقع سطحة شمال الرياض سطحة شرق الرياض / تقدير الحوادث تقديرات المرور

تطور الشركة

في عام 2007 إحتلت الشركة المرتبة الثالثة عالميًّا في تصنيع المعدات الأصلية لقطع غيار السيارات والمبيعات في 2012 وفقًا لدراسة برعاية برايس ووترهاوس كوبرز، وفي عام 2008، ظهرت اطارات كونتننتال مفرطة مع اندماجها من فدو وفقدت منذ ذلك الحين ما يقرب من نِصف رسملتها السوقية عندما وجدت نفسها لتكون الهدف الاستحواذ من شيفلر أغ المملوكة للأسرة. بحلول عام 2009، نجح شايفلر في تثبيت رأس قسم السيارات على رأس كونتيننتال. في أيلول 2012، عاد القاري إلى مؤشر DAX مؤشر 30 الألمانية المختارة الممتازة الأسهم بعد غياب دام 45 شهرا.شايفلر أغ هي حصة مسيطرة وتمتلك حاليا 46٪ من أسهم كونتيننتال.

الإنتشَار 

تنظِّم كونتيننتال أيه جي خمسة أقسامٍ وهي:

السَّلامة الشاسِية لتوليد القوة داخلية للإطاراتِ كونتيتك  وهي واحدة من المجالات الرئيسية للخبرة القاريّة والقيادة التكنولوجية هو خفض استهلاك الوقود، يتحقق من خلال أنظمة حقن الوقود لأكثر كفاءةً، وانخفاض الإطارات المقاومة للدرفلة، وأنظمة الدفع الهجينة، كونتيننتال تبيع اطارات كونتننتال للسيارات و الدراجات الناريّة، والدَّراجات في جميع أنحاء العالم تحت العلامة التجارية. كما تقوم بتسويق ماركات أخرى على المستوى الإقليمي مثل جينيرال (أوس/كندا) و جيسلافد (كندا وإسبانيا و نورديك ماركيتس) و سيمبريت (التطبيقات الصناعية) و يوزكادي (المكسيك / أمريكا اللاتينية) و باروم لخدمة الاتحاد الأوروبي وروسيا، وتضم قائمة عملاء جميع السيارات والشاحنات والحافلات المنتجين الرئيسيين، مثل فولكس واجن، دايملر أيه جي، فورد، فولفو، شاحنة إيفيكو، شميتز، كويغل، الشاحنات قاطرة الشحن، بي إم دبليو، جنرال موتورز، تويوتا، هوندا، رينو، بي إس آي و بورشه

Scroll to Top