أودي الشعارات

الشعار

يتكون شعار أودي من أربع حلقات متداخلة تمثل الأربعماركات لإتحاد السيارات. ويرمز شعار الأودي إلى اندماج الأودي مع الDKWW، وهورش، وواندرار: تمثل الحلقة الأولى شركة أودي، وتمثل الثانية الDKW، وتمثل الثالثة شركة هورش، بينما تمثل الحلقة الأخيرة شركة واندرار. وقد أدي تشابه الشعار مع الحلقات الأولمبية إلى مقاضاة اللجنة الأولمبية الدولية لأودي في المحكمة الدولية للعلامات التجارية في عام 1995.

وكجزء من الاحتفال بالذكرى المئوية لأودي في عام 2009، قامت الشركة بتحديث الشعار، وتغيير نمط الخط إلى left-aligned Audi Typee، وتغيير تظليل الحلقات المتداخلة.

الشعارات

إن شعار شركة أودي هو Vorsprung durch Technik، بمعنى “المزايا من خلال التكنولوجيا”. يستخدم هذا الشعار الألماني في العديد من البلاد الأوروبية، بما في ذلك المملكة المتحدة، بالإضافة إلى أسواق أخرى مثل أمريكا اللاتينية،وأوقيانوسيا، وأجزاء من قارة آسيا بما فيها اليابان. ومنذ بضع سنوات، كان شعار الشركة في أمريكا الشمالية هو“الابتكار من خلال التكنولوجيا”، ولكن في كندا كان الشعار الألماني Vorsprung durch Technik يستخدم في الإعلانات. وفي الآونة الأخيرة، قامت أودي بتحديث الشعار ليصبح “الصدق في الهندسة” في الولايات المتحدة.

اتصل الان